2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo انطلاقة جديدة لـ"النهار"! logo طائرتان مصرية واماراتية محملتان مواد اغاثية وطبية في مطار بيروت logo الأرضية مهيأة جداً... إليكم ما ينتظر إسرائيل إذا دخلت! logo بالفيديو: هكذا استهدف حزب الله تجمّع "الكريوت" logo السفير المصري: نحن إلى جانب لبنان ونحاول التخفيف من مأساة شعبه logo الكشف عن مخطط إيراني لاستهداف موقع يهودي في اليونان logo "هدف الرد الإسرائيلي"... وزير النفط الإيراني: لا أشعر بالقلق logo موقف كتائبي "لافت"... الأولوية تكمن هنا!
عسكري ضرب حماة شقيقه في قصر العدل
2021-01-21 11:56:38

أصدر الحاكم المنفرد العسكري في البقاع العميد حسين الشيخ علي، حكما قضى بانزال عقوبة السجن مدة ثلاثة اشهر بالعسكري”م.ن” واستبدالها بغرامة مالية قدرها 900 الف ليرة، بعد ادانته بالتعرض بالضرب لحماة شقيقه السابقة المدعية وفاء القبوط وتعطيلها عن العمل 29 يوما.


وكانت وفاء القبوط وهي والدة زهراء القبوط، ابنة الـ 22 عاما ( قتلت في 27 اذار 2016 في محلة السبيل الهرمل، بإطلاق النار عليها من قبل طليقها “أنور.ن”)، تقدمت بدعوى ضد المحكوم عليه “م.ن” وشقيقه (هما شقيقان لطليق ابنتها) اتهمتهما فيها بضربها والاعتداء عليها بعد حضورها جلسة محاكمة صهرها السابق في قصر عدل زحلة.



مواضيع ذات صلة:

  1. بالفيديو: فريق بايدن يتسلم الحقيبة النووية
  2. بعد الضجة التي أحدثتها باخرة المواد الكيماوية... وزارة الأشغال تسمح بإدخالها للمرفأ مع هذا الشرط
  3. حادث ″مأساوي″ بعد تنصيب بايدن...
  4. لا مكان للبنان على طاولة بايدن.. خطر كبير في ″إسرائيل″ والعيون على سوريا
  5. ″النظرة الأميركية تحدّد من زاوية حزب الله″.. أنطوان شديد يقرأ عهد بايدن


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top