2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: نحن إلى جانب لبنان ونحاول التخفيف من مأساة شعبه logo الكشف عن مخطط إيراني لاستهداف موقع يهودي في اليونان logo "هدف الرد الإسرائيلي"... وزير النفط الإيراني: لا أشعر بالقلق logo موقف كتائبي "لافت"... الأولوية تكمن هنا! logo "لحماية لبنان"... مولوي يناشد المجتمع الدولي logo "تَزُولُ الجِبَالُ وَلاَ تَزُلْ"... حزب الله ينشر فيديو جديد logo "في بيروت"... ادرعي يزعم استهداف مقر الاستخبارات التابع لحزب الله (فيديو) logo إليكم حصيلة العدوان على بعلبك الهرمل والبقاع الأوسط
10 إصابات جديدة بكورونا في حلبا وإعلان عن الحاجة إلى معدات طبية
2021-01-08 08:56:17

 أعلنت خلية الازمة في حلبا في بيان، تسجيل 10 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا في البلدة، ودعت مخالطيهم إلى إلتزام الحجر المنزلي، مشددة على ضرورة إبلاغها عند ظهور أي أعراض والاتصال على الرقم 70/540951.



وأطلقت الخلية ليلا “نداء إنسانيا”، أعلنت فيه “الحاجة الماسة إلى مستلزمات ومعدات طبية من أجل مواكبة حالات المرضى المصابين بفيروس كورونا، بسبب عدم قدرة المستشفيات على استقبال المرضى المصابين”.



وأوضحت أنه “بسبب التزايد الكبير لعدد المصابين في حلبا، والحالة الحرجة التي وصلت اليها، تسعى لتأمين 10 آلات أوكسجين، و10 قوارير أوكسجين مجهزة بساعات ضغط، لمتابعة الحالات الباردة والحرجة في المنازل ومراكز الحجر”.



كما أنها تسعى “لتأمين مجموعة من الحصص الغذائية والمعقمات والأدوية لذوي الدخل المحدود من المصابين، معلنة أنها تفتح باب التبرعات المادية والعينية، داعية الراغبين إلى الاتصال على الارقام: 03525912 /03373201 / 71917167



مواضيع ذات صلة:

  1. بينهم مسؤول مكتب حلبا في الصليب الأحمر.. ارتفاع عدد اصابات كورونا في رحبة
  2. شعبة المعلومات تكشف ملابسات جريمة قتل في عكار
  3. كورونا يقفل السجل العقاري ودائرة المساحة في عكار
  4. مستشفيات عكار تتخلف عن استقبال مرضى كورونا والاعتماد على ″اليوسف″ و″الحكومي″!... نجلة حمود


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top