2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo ارتفاع أسعار المحروقات من جديد logo استعدادًا لِحرب "واسعة"... إسرائيل تنقل المرضى من الشمال الى تل أبيب! logo رصاصة الصديق تُصيب "رأس" ابن الـ 19 عاماً... حادثة "صادمة" تهزّ بعلبك! logo معلومات سرية عن مصانع السنوار وجيش القسام الجديد... صهيب جوهر: مسيرات قطر ستفجر مفاجأة في الضاحية! logo اذا اقدمت اسرائيل على أي حماقة... الحاج حسن: لدى المقاومة إمكانات تجعلها "تندم"! logo "استفاق متأخراً وأراد استلحاق نفسه أمام الرأي العام"... التيار يرد على جعجع! logo قاصر يتواصل مع أشخاص ليُمارس أعمالاً “منافية للحشمة” معهم.. هذا مصيره! logo درغام: لعدم ربط الاستحقاق الرئاسي بالحرب في الجنوب وغزة
نقابة أصحاب صالونات الحلاقة في الشمال ترد على وزير الداخلية
2021-01-07 09:56:19

صدر عن نقابة أصحاب صالونات الحلاقة في الشمال اليبان التالي: طالعنا معالي وزير الداخلية والبلديات بتصريح حذر فيه أصحاب صالونات الحلاقة بالحبس ودفع غرامة مالية إذا لم يلتزموا بقرار الإقفال.


مع إحترامنا الى معالي الوزير، نحن أصحاب صالونات الحلاقة من أكثر الناس إلتزام بالوقاية وتعقيم عدة الحلاقة ووضع الكمامة لصاحب الصالون وللزبون، ومن المستغرب من معالي الوزير وكأن الكورونا أتت من أصحاب الصالونات ونسي معاليه المطارات والمرافق الحدودية والأسواق والمولات وزحمة المصارف و سهرات رأس السنة في المطاعم مع العلم لم تسجل إلى الآن أي حالة كورونا في أي صالون حلاقة على كافة الأراضي اللبنانية.


لذلك نعلن إستنكارنا لتصريح معالي وزير الداخلية و نطالبه بالرجوع عن هذا القرار الظالم بحق أصحاب صالونات الحلاقة على كافة الأراضي اللبنانية.


ملاحظة: حضرة معالي الوزير إن أكثر أصحاب صالونات الحلاقة محلاتهم ومنازلهم بالإيجار ويعملون بمدخول يومي”.



مواضيع ذات صلة:

  1. اقفال جميع المساجد في لبنان
  2. بيان من نقابة السوبرماركت بخصوص الاقفال!
  3. حبس 3 أشهر وغرامة من 100 الى 600 ألف.. محاضر مخالفة الاقفال اكثر تشددا
  4. قراران لوزير التربية عن تنظيم التعلم عن بعد وتنظيم الاعمال في فترة الاقفال
  5. كورونا يجتاح لبنان.. الدولة غائبة والشعب غير مسؤول!!... عزام .غ. ريفي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top