2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: السعودية كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان ونتطلع الى رعايتها ليتمكن من النهوض من جديد logo البخاري: سنقدم مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين دولار من خلال مركز الملك سلمان logo سفيرة قبرص: نؤكد موقف بلادنا عدم السماح بإستخدام أراضينا كمنطلق لأعمال حربية ضد لبنان logo إنقاذ شاب غرق في بحر كفرعبيدا.. إليكم التفاصيل logo درجات الحرارة الى ارتفاع.. ما جديد الطقس؟ logo "مساعي لِزعزعة النظام العام"... تركيا: نراقب عن كثب التحريض ضد اللاجئين السوريين logo رغم قرار الوزير... موظفو "النافعة" لم يعودوا والعمل يستمر بطيئًا! logo "عن أي مناورة تتحدثون في لبنان؟"... لواء احتياط اسرائيلي: الحرب الإقليمية ستدمر بلدنا
كورونا يخطف ″علي″ ابن الـ19 عاما
2021-01-05 21:56:19

غيّب الموت الطالب الجامعي علي الهادي جعفر الجمال، جراء إصابته بكورونا، وهو في ريعان الشباب، فلم يمضِ بعد الربيع التاسع عشر من عمره، حيث لم يقوَ على مقاومة الجائحة، فقضى اليوم الثلاثاء في مستشفى رفيق الحريري الجامعي في العاصمة بيروت.


ويأتي رحيل هذا الشاب المتحمّس للحياة بعد مضي ثلاثة أشهر على وفاة والده المربّي جعفر الجمال بالفيروس نفسه، مما ترك في القلب غصة وفي العين دمعة ولوعة، لدى الزوجة والوالدة، وألم فراق يصعب أن تبلسم جراحه الأيام والسنوات.


ولعل وفاة علي الهادي تسدل الستار عن اعتقادٍ كان سائداً لدى الناس، بأن فيروس كورونا لا يصيب سوى كبار السن أو من يعانون مشاكل صحية خطيرة، ويستدعي من الجميع تحمل المسؤولية واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لتلافي المخاطر.


إشارة إلى أنّ الشاب الفقيد هو طالب سنة ثانية في مختبر جامعة LIU في رياق.



مواضيع ذات صلة:

  1. بعد إهانتها الحجاب.. حسن يوسف يرد على رانيا يوسف
  2. بلد عربي آخر يسجل أول إصابة بكورونا ″المتحور″
  3. كورونا يتفشى في لبنان.. ولجنة الصحة تشدد على الاقفال التام دون اي استثناء والتزام التدابير الوقائية
  4. كورونا يواصل تقدمه في عكار.. هكذا توزعت الاصابات


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top