2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo حالته حرجة.. جريح بطلق ناري في هذه المنطقة logo بالصور: اقتراح قانون لوضاح الصادق يتعلق بالإجازة لبلدية بيروت بإنشاء الطاقة logo “الوطني الحر”: من الواضح ان التيار ورئيسه يشكلان هاجساً لرئيس القوات logo الحاج حسن: ردعنا قائم وجهوزيتنا وقوتنا قائمة logo "على نتنياهو وضع حد للغباء"... سموتريش: قرار إعادة الكهرباء إلى غزة يعني تسليمها لِحماس logo اسرائيل تستهدف كهرباء "الطيبة" وتخرق "جدار صوت" النبطية واقليم التفاح logo ميقاتي يؤكد: نتمسك بتنفيذ اتفاق الطائف كاملًا logo 10 ملايين دولار... السعودية تقدم مساهمة مالية لِلبنان!
50 اصابة جديدة بكورونا في الكورة
2021-01-05 16:26:23

أعلنت لجنة إدارة الأزمات في قضاء الكورة في تقريرها اليومي حول مستجدات وباء كورونا، “تسجيل 50 حالة إيجابية جديدة في الكورة موزعة على بلدات: داربعشتار 4 حالات، اميون 6، كفرعقا 7، كفرحاتا 2، بطرام 2، انفه 6، كفتون 3، كوسبا 4 ودده 5، وحالة واحدة في كل من بشمزين، عين عكرين، بدبا، بصرما، النخلة وحارة الخاصة، رشدبين، بترومين، بتعبورة وكفرحزير الى اصابتين قيد التحقق”.



ودعت اللجنة الى “التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، خصوصا في ما يتعلق بارتداء الكمامة خارج المنزل والتقيد بمسافة التباعد الإجتماعي”، مناشدة المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية”، متمنية لهم “الشفاء العاجل”.



مواضيع ذات صلة:

  1. جيسيكا عازار مصابة بكورونا وتوضح حقيقة تخالطها مع أصدقائها
  2. خبر سار عن كورونا في لبنان.. تراجع الإصابات في هذه المحافظة
  3. صحة المواطن أولا.. اجراءات جديدة للتعاطي مع المستشفيات في ظل كورونا
  4. كورونا يتفشى في لبنان.. ولجنة الصحة تشدد على الاقفال التام دون اي استثناء والتزام التدابير الوقائية


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top