2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo توتر كبير في الجنوب.. إليكم التطورات logo ميقاتي اتصل باردوغان: نثمن دعم تركيا المستمر للبنان logo “حزب الله” يكثف عملياته.. logo مقدمات نشرات الاخبار logo “إنفجار شاحنة” في زغرتا.. إليكم ما جرى! logo آخر خبر.. إنفجار “درون إسرائيلية” في جنوب لبنان! logo ألمانيا وهولندا تطلبان من رعاياهما مغادرة لبنان فوراً logo دولة جديدة لمواطنيها: غادروا لبنان
تجنب التواجد في الأماكن المتوترة أو التي تشهد مظاهر عنف
2021-01-01 18:57:41


تجنب التواجد في الأماكن المتوترة أو التي تشهد مظاهر عنف


مهنياً: قد يكون الشهر الحالي من الأهم الأشهر نظراً لموقع الشمس في برج الجدي الذي هو بيت السمعة والشهرة بالنسبة إلى برجك. كما تشير الطوالع الفلكية إلى انتقال كوكب المريخ الى برج القوس الصديق الأمر الذي قد يجلب الحظوظ والنجاح والشهرة. تستمر زيارة الشمس لبرج الجدي حتى صباح 20 مما يجعل الأسابيع الثلاثة الأولى حافلة بالمسؤوليات المهمة والضغوط اليومية الضاغطة. سوف تتبدل الظروف وتكون مخيبة للامال تحت تأثير خسوف القمر والمربع الفلكي بين  القمر من برج السرطان والشمس من الجدي يومي الخميس والجمعة فتكثر الضغوط والمتطلبات وتتذمّر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات، وتتعرّض لظلم او محاولة احتيال فكن متيقظاً وحذراً، ولا توقع على أي ورقة او مستند كي لا تندم اسبوع جيد يحمل قرارات مهمة حاول ان تدرسها قبل اتخاذ اي قرار.لكن في المقابل قد يتحدث كوكب المريخ في برج القوس عن لحظات عنف أو انفعال أو حوادث عابرة لكنها قد تكون تجارب صعبة تترك أثراً دائماً في حياتك. تجنب التواجد في الأماكن المتوترة أو التي تشهد مظاهر عنف. قِد سيارتك بهدوء وابتعد عن الأشخاص الإنفعاليين. قد تتذمر من وعكة صحية ترافقها ارتفاع الحرارة أو اتهابات معينة.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top