2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo توتر كبير في الجنوب.. إليكم التطورات logo ميقاتي اتصل باردوغان: نثمن دعم تركيا المستمر للبنان logo “حزب الله” يكثف عملياته.. logo مقدمات نشرات الاخبار logo “إنفجار شاحنة” في زغرتا.. إليكم ما جرى! logo آخر خبر.. إنفجار “درون إسرائيلية” في جنوب لبنان! logo ألمانيا وهولندا تطلبان من رعاياهما مغادرة لبنان فوراً logo دولة جديدة لمواطنيها: غادروا لبنان
تقرير يرصد أبرز الأحداث الفلكية عن شهر كانون الثاني خلال 2021
2020-12-31 16:28:34


تقرير يرصد أبرز الأحداث الفلكية عن شهر كانون الثاني خلال 2021


سنة جديدة وشهر جديد يطل علينا وما زالت الكواكب تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع الامنية السياسية والاقتصادية بحيث يجتمع كل من المشتري وزحل وبلوتون في برج الجدي على مدار العام ، الذي يسبب ببعض الطاقة الفائقة المجنونة التي تتركز خاصة على مواليد الابراج الترابية  فتشعر هذه المواليد بأنها مقيدة محصورة ومتعبة جدًا بالمسؤوليات والمتطلبات على كافة الاصعدة.



بالنسبة الى الوضع في العالم ، يمكن أن يكون هناك إعادة التنسيق مع الحكومات والتحالفات والميل السياسي. كما سيرافقنا ايضا كوكب أورانوس من برج الثور ونبتون من برج الحوت ، في زوايا إيجابية إلى برج الجدي ، لذلك يمكننا أن نساعد الابراج المتضررة من تواجد هذه الكواكب مجتمعة في الجدي هم مواليد الحمل القوس السرطان والميزان لأن هذه التشنجات والخلافات تطال حياتهمم الشخصية العائلية والمهنية على السواء لذلك  يخشى من انفعالات شديدة وبلبلة في هذا الشهر الدقيق وكل ما هو مطلوب من هذه المواليد  الابتعاد عن ردات الفعل العنيفة وتخفيف النقمة والغضب مع قليل من الصبر والتروي ودراسة التفاصيل.



   قد يهمك أيضاّ : 



خبيرة الأبراج عبير فؤاد تؤكد أن 2020 لن يمر بسلام واغتيال رئيس أميركا



علماء الفلك يرصدون توقّعات الأبراج وحظّك اليوم تعرّفي عليها



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top