2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo “القوّات” لباسيل: الكذب “حبله قصير” logo بعد تهديده بالقتل... سعيد: لن تنالوا! logo خرازي: طهران ستدعم "حزب الله" إذا شنّت إسرائيل حربًا شاملة logo الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي وإصابة ضابط في طولكرم! logo إدارة فلسطينية لِغزة بعد الحرب... موقف نتنياهو بين "المعلن والخفي"! logo "اعتدوا علينا بالكلاب البوليسية"... مدير مستشفى الشفاء يكشف تعرضه للتعذيب! logo الحلبي "ينفي" حصول تسريب لأي مسابقة في الامتحانات الرسمية! logo "الأمن" يوقف قاصر يتصل بِأشخاص لِممارسة أعمالًا منافية للحشمة معهم!
الشريف: هذا اللقاح افضل من ″فايزر″
2020-12-30 11:26:14

غرد الدكتور خلدون الشريف على حسابه الخاص عبر التويتر بالقول: على وزارة الصحة اللبنانية توقيع عقد شراء لقاح الكوفيد مع شركة استرا زينيكا و ليس فايزر بسبب تخزينه السهل، قرب المسافة، السعر المتدني. ما يعني ان يإستطاعة لبنان الحصول على جرع لكل اللبنانيين بنفس الكلفة السابقة.


 



على وزارة الصحة اللبنانية توقيع عقد شراء لقاح الكوفيد مع شركة استرا زينيكا و ليس فايزر بسبب تخزينه السهل، قرب المسافة، السعر المتدني. ما يعني ان يإستطاعة لبنان الحصول على جرع لكل اللبنانيين بنفس الكلفة السابقة. pic.twitter.com/DOhxLzCx4P


— Khaldoun El Charif (@CharifKhaldoun) December 30, 2020




مواضيع ذات صلة:

  1. الشريف: محامون يبدون إستعدادهم لرفع دعوى على كل مستهتر بصحة أبناء الفيحاء
  2. الشريف: معارض سوري يتسلق على حساب النازحين
  3. بالفيدبو: غاز ‏الميثان يهدد حياة الناس في طرابلس.. هذا ما كشفه الشريف


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top