2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo توتر كبير في الجنوب.. إليكم التطورات logo ميقاتي اتصل باردوغان: نثمن دعم تركيا المستمر للبنان logo “حزب الله” يكثف عملياته.. logo مقدمات نشرات الاخبار logo “إنفجار شاحنة” في زغرتا.. إليكم ما جرى! logo آخر خبر.. إنفجار “درون إسرائيلية” في جنوب لبنان! logo ألمانيا وهولندا تطلبان من رعاياهما مغادرة لبنان فوراً logo دولة جديدة لمواطنيها: غادروا لبنان
خبيرة التارو بسنت يوسف تكشف مفاجأة غير سارة عن "كورونا" في العام الجديد
2020-12-29 23:58:10


خبيرة التارو بسنت يوسف تكشف مفاجأة غير سارة عن كورونا في العام الجديد


توقعت بسنت يوسف، خبيرة علم التارو، أن وضع المنحنى الوبائي لفيروس كورونا سوف يرتفع خلال 2021.وقالت "يوسف"، خلال حوارها ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إن الإصابات والوفيات ستزيد بشكل مفاجىء في العام الجديد، وبشكل كبير خاصة الوفيات.وأشارت خبيرة التارو إلى أن عند رؤيتها وضع المنحنى الوبائي ظهرت لها ورقة الإمبراطور، وتعني ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية.في سياق منفصل، قالت بسنت يوسف، خبيرة علم التارو، إن نادي الزمالك سيشد استقرار في 2021، مضيفة: "نادي الزمالك هيرجع لأيام عزه ومجده واستقراره"، مشيرة إلى ان نادي الزمالك سيشهد شيئا مختلفًا هذا العام.وأضافت "يوسف"، خلال حوارها ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إن الزمالك لن يحصل على الدوري، معلقا: "ممكن أكون غلط، ومين عارف الظروف تتغير إزاي".



ولفتت إلى أن أول شهرين من عام 2021 "صعبين"، معقبة: "في حاجات غريبة ممكن تحصل"، معقبة بسخرية: "يعني لو حاجة اسمها كائنات فضائية هنشوفهم في الشهرين دول"، موضحة: "ممكن حدث أو حادث ضخم يحصل في اول شهرين من 2021 ممكن نعتبرهم استكمال 2020 بس الأسخف".أشارت إلى أن كافة الأبراج حظوظها جيدة في عام 2021، مضيفة: "2020 مش هتتكرر تاني نعدي بس أول شهرين من السنة يناير وفبراير"، حيث إن شهري يناير وفبراير يعتبران استكمالًا لعام 2020، لافتة إلى أن هناك 4 أبراج تعرضت لضغط العام الماضي وهى السرطان والميزان والحمل والجدي، ووضعهم سيتغير في العام الجديد.وأضافت أن الميزان والسرطان وضعهم سيتحسن في 2021، لافتا إلى أن الربع الأول من 2021 قد نتعرض لعدد من المفاجأت، وليس شرطا أن تكون أمور سلبية.



قد يهمك ايضا:



هولندا تسجيل اكثر من 67 الف إصابة جديدة بفيروس كورونا في اسبوع



خبيرة أبراج تؤكّد أنّ العالم ينتظر كارثة ستغيّر كل شيء نهاية 2020



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top