2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: الضاحية الجنوبية تستفيق على هول الضربات الإسرائيلية logo ترقب ثقيل في إنتظار معرفة مصير السيد نصرالله واجتماع طارئ للحكومة فور عودة ميقاتي logo الغدر الصهيوني.. من مجلس الأمن الى ضاحية بيروت!.. غسان ريفي logo شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على "النبطية" logo بصلية من "فادي 1".‏.. حزب الله يرد على "الهجمات الهمجية الإسرائيلية" logo للمرة الأولى... غارة إسرائيلية تستهدف بحمدون (فيديو) logo سلسلة غارات تستهدف "قضاء بعلبك" logo "صهر سليماني"... معلوماتٌ عن أبرز مرشح لـ"خلافة" نصر الله
بلدية كفرحتى: إصابة احد ابناء البلدة بالفيروس وهو قيد الحجر المنزلي
2020-10-22 17:28:37

اعلنت بلدية كفرحتى انه ثبت إصابة احد ابناء البلدة بوباء كورونا، وذلك بعد اجراء فحوصات ال PCR التي جاءت إيجابية، وهو قيد الحجر المنزلي، علما ان باقي أفراد أسرته قد اجروا فحوصات ال PCR وجاءت النتيجة سلبية ، وهذا لا يعفيهم من حجر أنفسهم لمدة أربعة أيام.

واكدت انه على الأشخاص المخالطين الاتصال بلجنة الصحة في البلدية ليصار إلى اجراء الفحوصات اللازمة. وطلبت من الاهالي التزام التعليمات الصادرة عن وزارتي الصحة والداخلية، وتنفيذ توصيات الصحة فيما خص الكمامة والتباعد الاجتماعي والتزام كل معايير السلامة العامة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top