2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: الضاحية الجنوبية تستفيق على هول الضربات الإسرائيلية logo ترقب ثقيل في إنتظار معرفة مصير السيد نصرالله واجتماع طارئ للحكومة فور عودة ميقاتي logo الغدر الصهيوني.. من مجلس الأمن الى ضاحية بيروت!.. غسان ريفي logo شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على "النبطية" logo بصلية من "فادي 1".‏.. حزب الله يرد على "الهجمات الهمجية الإسرائيلية" logo للمرة الأولى... غارة إسرائيلية تستهدف بحمدون (فيديو) logo سلسلة غارات تستهدف "قضاء بعلبك" logo "صهر سليماني"... معلوماتٌ عن أبرز مرشح لـ"خلافة" نصر الله
كركي أصدر مذكرة ألزم بها إنجاز المعملات الخاصة بمهلة تتراوح بين 3 أيام و3 أسابيع
2020-10-22 17:28:27

أشارت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للصمان الاجتماعي، إلى أنه فور تلقيه شكاوى المضمونين عبر القنوات المختلفة في ما خص تأخير معالجة معاملات الامراض السرطانية والمستعصية، بسبب النقص الكبير في الموارد البشرية في الصندوق، (الشغور يقارب الـ 57 % من ملاكاته) والغيابات القسرية نتيجة إجراءات الإقفال جراء انتشار وباء كورونا، الأمر الذي تسبب بزيادة الثقل على كاهل المريض وذويه، إذ بات يلجأ الكثيرون منهم الى الاستدانة من أجل تأمين ثمن العلاج، وحرصا منه على الحؤول دون تفاقم الأزمة والقيام بكل ما يلزم من أجل تخفيف تداعياتها على المواطن اللبناني، أصدر مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي محمد كركي المذكرة رقم 88 تاريخ 22 تشرين الأول 2020 ألزم فيها، بشكل صريح وصارم، المستخدمين المناط بهم أمر معالجة معاملات الحالات الخاصة، كما هو متعارف عليها، إنجازها في مدة تتراوح بين 3 أيام والـ 3 أسابيع كحد أقصى، وفق آلية شرحت بشكل مفصل في المذكرة المذكورة أعلاه، وذلك تحت طائلة المحاسبة واتخاذ العقوبات المناسبة والفورية في حق المخالفين والمقصرين.

وجدد كركي دعوته المضمونين إلى التواصل بشكل مباشر مع الصندوق عبر صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي، وايصال صرختهم لأنه حتما ستلقى الصدى المنشود من أجل حماية حقوقهم وإيجاد الحلول المناسبة للصعوبات التي يواجهونها.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top