2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ما هو العدد الرسمي للنازحين اللبنانيين إلى العراق؟ logo تفاصيل تكشف كيف تمكنت إسرائيل من الوصول إلى قادة حزب الله logo بعد غارات عنيفة هزّت الضاحية الجنوبية.. نزوح من منطقة صبرا (فيديو) logo أثناء محاولة العدو إجلاء القتلى والجرحى.. حزب الله يستهدفهم بصلية صواريخ! ​ logo الضاحية.. ليلة الغارات logo ماكرون يقود تحركاً إنسانياً لدعم لبنان: مؤتمر دولي في باريس logo غارات إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية تهز بيروت وقرى جبل لبنان (فيديو) logo حزب الله يعلن تفاصيل الخسائر في صفوف الجيش الإسرائيلي
رئيس البرلمان التركي أكد استمرار بلاده بدعم أذربيجان: مجموعة مينسك ماتت دماغيا
2020-10-20 16:28:49

شدّد رئيس البرلمان التركي مصطفى شنطوب، على أنّ مجموعة مينسك التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، الّتي لم تجد حلًّا لمشكلة قره باغ منذ 30 عامًا، ماتت دماغيًّا.

وأشار في خطاب ألقاه أمام أعضاء البرلمان الأذربيجاني في العاصمة باكو، الّتي يزورها للتعبير عن تضامن بلاده مع أذربيجان في صراعها مع أرمينيا، إلى أنّه لن يتمّ التوصّل إلى حلّ نهائي في منطقة القوقاز طالما استمرّت أرمينيا في احتلال إقليم قره باغ الأذربيجاني والمناطق المحيطة به، معربًا عن بالغ حزنه لـسقوط ضحايا بين الأذربيجانيّين، جرّاء الهجمات الّتي تنفّذها عصابات إرهابيّة تقودها إدارة أرمينيا.

وأكّد شنطوب استمرار تركيا في دعم أذربيجان لتحقيق أهدافها العادلة واستعادة أراضيها المحتلّة من قِبل أرمينيا، الّتي تواصل احتلالها للأراضي الأذربيجانيّة، وتستمرّ في انتهاك القانون الدولي، وتتبنّى سياسة إرهاب الدولة في منطقة القوقاز، مركّزًا على أنّ إحلال الأمن والاستقرار في منطقة القوقاز، يكمن في الانسحاب الفوري للقوات الأرمينية من الأراضي الأذربيجانيّة المحتلة. وأوضح أنّ أذربيجان تمتلك القدرة على استعادة أراضيها المحتلّة من أرمينيا، رغم الدعم الاقليمي والدولي الّذي تحظى به ياريفان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top