2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
الدفاع الإيرانية: مستعدون لتوقيع معاهدات عسكرية وأمنية مع دول الخليج الفارسي
2020-10-19 17:28:01















أعلن وزير الدفاع الإيراني العميد أمير حاتمي، استعداد بلاده لتوقيع معاهدات عسكرية وأمنية مع دول الخليج الفارسي بشأن الاستقرار في المنطقة، منوهاً بأنه لدينا تفاهمات عسكرية مع روسيا والصين لمرحلة ما بعد انتهاء حظر التسلح الذي يعد فرصة لاستیراد احتياجات إیران من الأسلحة.

ولفت حاتمي إلى أنه لدينا توافقات مهمة مع روسيا بهدف تطوير أنظمتنا الخاصة بسلاح الجو، مؤكدا أن بلاده حريصة جدا على عدم إطلاق سباق تسلح يحول المنطقة إلى برميل بارود. وأكد أنه وجهنا تحذيرات رسمية واضحة لأذربيجان وأرمينيا بشأن أمن مناطقنا الحدودية ولم نفتح حدودنا وأراضينا لنقل السلاح الروسي لأرمينيا وهذه مجرد اتهامات.

كما شدد على أن إيران تتوقع من تركيا كدولة إقليمية مهمة وصديقة، أن تساعد في حل أزمة كاراباخ دبلوماسيا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top