2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo غارة عنيفة تضرب بلدة الجية.. وهذه أولى صورة من مكان الاستهداف! logo بيانٌ مهم من حزب الله.. ماذا فيه؟ logo بيان توضيحي لمكتب ميقاتي حول الاجتماع مع وزير خارجية ايران logo 282 شهيدا و777 جريحا و704 غارات منذ بداية العدوان على بعلبك الهرمل والبقاع الأوسط logo الأسد مستقبلًا عراقجي: المقاومة ضد كل أشكال الاحتلال والعدوان والقتل الجماعي هي حق مشروع logo الوضع المأسوي في لبنان يتصدّر جدول المباحثات بين قداسة البابا والبطريرك ميناسيان logo الصين تعلن إجلاء 215 من رعاياها من لبنان logo القسام تزف شهيدين ارتقيا في غارات اسرائيلية على لبنان
بايدن: بعد 3 أسابيع من اليوم سنجعل ترامب رئيساً لولاية واحدة
2020-10-13 16:58:17

أشار المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية المقبلة جو بايدن، في تصريح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلى انه بعد 3 أسابيع من اليوم، سنقوم بجعل الرئيس الحالي دونالد ترامب، رئيساً لولاية واحدة.





وفي سياق متصل، طلب مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، من وزراء حكومته في وقت سابق، إقامة علاقات مع المرشح الديمقراطي جو بايدن الذي اعتبره أوفر حظا للوصول إلى البيت الأبيض من دونالد ترامب.

ولفتت صحيفة ذا تايمز أن استطلاعات رأي خاصة ونماذج حاسوبية رجّحت في أيلول المنصرم، أن يفوز بايدن بنسبة 70% بأكثر الأصوات، وأن ترامب وحزبه في طريقهم إلى هزيمة ثلاثية تاريخية يسيطر بعدها الديمقراطيون على البيت الأبيض ومجلسي الشيوخ والنواب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top