2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo هل يفلت الأسد بعنقه من الطوق الإيراني؟ logo مدارس في الشمال وعكار تؤكد وقوفها الى جانب النازحين.. logo صحيفة أميركية: صواريخ إيران "تغلبت" على دفاعات إسرائيل logo العدوان يلغي 22% من إنتاج زيت الزيتون logo إيهود باراك يتوقع "الرد الرمزي" على إيران logo غاراتٌ على مدى 24 ساعة... وزيرٌ يحذّر من "غزة ثانية" في لبنان logo "لم تُختطف"... حماس تفنّد مزاعم إسرائيل عن المرأة الإيزيدية logo شهيدان وجرحى بغارات اسرائيلية على النبطية
أكثر من 1000 حالة وفاة بكورونا فى يوم واحد في البرازيل
2020-10-01 07:33:05

اعلنت وزارة الصحة البرازيلية أنها سجلت 1031 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية و33413 حالة إصابة جديدة.

وأوضحت ان أن إجمالي حالات الإصابة المؤكدة التي تم تسجيلها في البرازيل بفيروس كورونا المستجد بلغ حتى الآن 4810935 والوفيات 143952.

وكانت وكالة رويترز قد كشفت في احصاء لها عن أن وفيات فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في مختلف أرجاء العالم، تجاوزت حاجز المليون لتصل بذلك إلى نقطة مؤلمة في الوباء الذي أضر كثيرا بالاقتصاد العالمي. هذا وصنفت منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض (كوفيد-19)، الذي ظهر في الصين أواخر العام الماضي، وباءً عالمياً، في 11 آذار نسبة لانتشاره السريع.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top