2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo في طرابلس.. ابن الـ12 عاماً تعرّض لإعتداء جنسي logo في العبدة.. اختطاف طفلة من والدتها “المتسوّلة” logo المجلس الشرعي الإسلامي: انتخاب رئيس للدولة هو شأن وطني يجسّد الإرادة الوطنية الواحدة logo اسرائيل تعلن مقتل ضابطين في الشجاعية! logo بلا موعد آخر... الرئيس الايراني الجديد يلغي مؤتمره الصحافي! logo اسرائيل تعلن العثور على مستودع للقذائف الصاروخية! logo بشأن اتفاق التبادل... اعترافٌ من غانتس وآيزنكوت! logo بارولين عن انتخاب رئيس: المسؤولية ملقاة على عاتق الجميع
قالن: قمة الاتحاد الأوروبي فرصة لإصلاح ما فسد في العلاقات مع أنقرة
2020-09-28 14:04:29

أعلن الناطق باسم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إبراهيم قالن ان بلاده ترى في قمة الاتحاد الأوروبي التي تنعقد يومي 1 و2 تشرين الاول المقبل فرصة لإصلاح العلاقات بين أنقرة وبروكسل.

هذا تمر العلاقات التركية الأوروبية منذ أسابيع بأزمة حادة على خلفية الصراع القائم بين أنقرة وأثينا في شرق البحر الأبيض المتوسط حول الغاز المكتشف في المنطقة. وتهدف القمة المقبلة للاتحاد الأوروبي إلى تهدئة الخلافات وإعادة ضبط العلاقات مع أنقرة، العضو الهام في الحلف الأطلسي، والجار الجنوبي الشرقي للاتحاد، والذي يعد أساسيا لضمان الأمن والاستقرار في هذه المنطقة وفي كامل حوض المتوسط.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top