2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ما صحة توقيف أحد المنتمين لـ”حماس” يعمل لصالح الاستخبارات الإسرائيلية؟ logo بري: إيران عظيمة وعريقة في ممارسة الديمقراطية بأبهى صورها وتجلياتها logo الكاردينال بارولين يدعو إلى انتخاب رئيس للبنان logo السوسن العالمية تُكرِّم الدكتورة بشرى دبج والسيدة جنان مبيض على مسرح الرابطة الثقافية في عاصمة الثقافة العربية طرابلس logo بري يبرق مهنئاً بالانتخابات الرئاسية الإيرانية logo إنقطاع إرسال "ألفا" عن جزين logo برّي: إيران عريقة في ممارسة الديمقراطية بأبهى صورها logo انقطاع خدمات شركة “ألفا” في هذه المنطقة
كوادر مصفاة بانياس السورية أنهت عمليات الصيانة لوحدات إنتاج البنزين
2020-09-28 12:34:19

افادت معلومات في سوريا بأن كوادر مصفاة بانياس أنهت عمليات الصيانة لوحدات إنتاج البنزين وأضاءت شعلة المصفاة الشرقية معلنة إقلاع هذه الوحدات بنجاح قبل الانتهاء من العمرة الكاملة بعدة أيّام ويتم القيام بجميع الإجراءات الفنية التي تتبع عملية الإقلاع بغية استئناف عملية إنتاج البنزين على أن يبدأ الإنتاج لهذه المادة مساءا أو صباح الغد.

ومن المرتقب ان تتراجع حدة الازمة على البنزين بعد ان عانى المواطن السوري من ازمة غير مسبوقة امتدت لشهر ووقوف على طوابير محطات الوقود لأكثر من يوم للحصول على مخصصاته من الوقود ورافق ذلك ارتفاع في اسعار النقل بسيارات الاجرة وبيع للبنزين بأضعاف مضاعفة للصفيحة في السوق السوداء عن سعرها الرسمي.

وبدأت عمليات الإقلاع في وحدات انتاج البنزين في مصفاة بانياس وتستمر لمدة 48 ساعة على ان يبدأ انتاج البنزين خلال اليومين القادمين وتعود المصفاة تدريجياً إلى طاقتها الإنتاجية السابقة وذلك بعد جهوزية الوحدات المتعلقة بإنتاج البنزين جميعها.

واكد مدير مصفاة بانياس بسام سلامة ان وحدات التقطير لا تزال تحت الصيانة حيث يوجد مشروع ضخم يستغرق وقتا أكبر بسبب إجراء عمليات استبدال لأنابيب كاملة و من المتوقع أن تبدأ عمليات انتاج مادة المازوت في الـ 10 من تشرين الأول.

ويشار الى ان مصفاة بانياس تؤمن ما بين 65 إلى 70 % من حاجة البلاد لمادة البنزين وعمرة المصفاة مستمرة حتى الـ 8 من تشرين الأول.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top