2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo “مهندس كبير في الحزب”.. تقريرٌ إسرائيلي عن المُستهدف بـ”غارة البقاع” logo “التقدمي” دان قصف مدرسة تأوي نازحين في غزة logo اسرائيل تغتال "مهندساً في السلاح الجوي "للحزب logo “حزب الله” نعى شهيد غارة شعث وهذه صورته logo مفتي عكار الشيخ زيد محمد بكار زكريا يهنئ بحلول رأس السنة الهجرية الجديدة logo ينفيه ترمب... "مشروع 25" ثورةٌ تختمر في واشنطن! logo "إن أخلّت حماس بالاتفاق"... تصريحٌ جديدُ من الموساد logo إسرائيل تتمكن من اختراق شبكة اتصالات حزب الله
روحاني: لن يكون أمام الرئيس الأميركي المقبل سوى الرضوخ لمطالب إيران
2020-09-23 21:55:37

يرى الرئيس الإيراني، حسن روحاني، أن الفائز في الانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة، لن يكون أمامه سوى “خيار الرضوخ” لمطالب إيران بشأن رفع العقوبات.

وقال روحاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم: “لسنا أداة مساومة مرتبطة بالانتخابات الأميركية والسياسة الداخلية الأميركية”.

وتابع “لن يكون لدى أي إدارة أميركية منبثقة من الانتخابات المقبلة سوى خيار الرضوخ، في ظل صمود الأمة الإيرانية”.

وفي عام 2018، انسحب الرئيس دونالد ترامب من الاتفاق الدولي الموقع في 2015 لمنع طهران من حيازة أسلحة نووية.

وأعاد ترامب العقوبات الأميركية وشددها ضد إيران.

وأكد ترامب أكثر من مرة أن إيران ستستسلم بعد فوزه المحتمل أمام “أقصى الضغوط التي تمارسها واشنطن، وستتفاوض على اتفاق جديد بشروط أميركية”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top