2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo لقاء روحي مسيحي – إسلامي في صور بمشاركة السفير البابوي: لوقف الإعتداءات وانتخاب رئيس logo بالصوره: برفقة زوجته.. أردوغان يحضر مباراة المنتخبين التركي والهولندي logo أمرٌ إيجابي داخل المصارف.. والعين على الرواتب logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً! logo “الأسود الثلاثة” إلى نصف نهائي اليورو على حساب سويسرا logo هوليوود تنقلب على بايدن! logo اسرائيل تزعم استهداف نقطة استطلاع لحزب الله (فيديو)
الصين: الجانب الأميركي استخدم منبر الأمم المتحدة لتلفيق الشائعات
2020-09-23 12:25:27

أعربت وزارة الخارجية الصينية عن احتجاج جمهورية الصين الشعبية على الاتهامات الأميركية أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وجاء في بيان الوزارة الصينية، اليوم الأربعاء: “مع الأسف، وعلى عكس الحقائق، استخدم الجانب الأميركي منبر الأمم المتحدة لتلفيق الشائعات والهجمات التي لا أساس لها والافتراء على الصين لأهداف سياسية غير لائقة”.


وأضاف البيان: “الجانب الصيني يعرب عن احتجاج قوي”.


وتتهم الولايات المتحدة الصين بحجب المعلومات حول الوباء خلال مراحله الأولى، لكن بكين تنفي بشدة هذه المزاعم، مدعية أنها كانت صريحة بالكامل منذ اليوم الأول. وقال الرئيس شي جين بينغ، أمس الثلاثاء، إنه يجب رفض أي محاولة لتسييس الجائحة.


بدوره، قال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، الثلاثاء، إنه يجب على العالم محاسبة الصين لأفعالها بشأن جائحة “كوفيد 19”.


واتهم ترامب بكين بالسماح لفيروس كورونا “بمغادرة الصين وإصابة العالم”، مضيفا: “يجب على الأمم المتحدة أن تحاسب الصين على أفعالها”.


وأضاف: “أعلنت الحكومة الصينية ومنظمة الصحة العالمية – التي تسيطر عليها الصين فعليا – خطأً أنه لا يوجد دليل على انتقال العدوى من إنسان إلى آخر”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top