2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo اسرار الصحف logo التسوية تُطبَخ في باريس وبيروت... في غيبوبة logo إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo حرب نتنياهو الحقيقية... في واشنطن! logo بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يزعم استهداف مبانٍ عسكرية لحزب الله logo سيناريو الحرب من أجل السلاح؟ logo بايدن يشكك بقدرته على إنقاذ ترشحه:أيام قليلة حاسمة logo أنقرة تؤكد التقارب مع النظام السوري:ليس على حساب المعارضة
حفتر وصالح يصلان القاهرة بزيارة مفاجئة لمناقشة المبادرات السياسية
2020-09-22 23:05:57

وصل قائد الجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، ورئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، إلى العاصمة المصرية القاهرة، في زيارة مفاجئة، بحسب مصادر مصرية وليبية ووسائل إعلام، مفيدة بأنهما سيناقشان الأوضاع الميدانية وتطورات المبادرات السياسية مع مسؤولين مصريين.

تجدر الإشارة إلى أنه في حزيران الماضي، اجتمع خليفة حفتر، وعقيلة صالح مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وأعلن حينها عن مبادرة مصرية عرفت بـإعلان القاهرة لوقف إطلاق النار وحل الأزمة السياسية في ليبيا، التي أدت الى انقسام ليبي ومواجهات عسكرية دامية.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top