2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo اسرار الصحف logo التسوية تُطبَخ في باريس وبيروت... في غيبوبة logo إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo حرب نتنياهو الحقيقية... في واشنطن! logo بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يزعم استهداف مبانٍ عسكرية لحزب الله logo سيناريو الحرب من أجل السلاح؟ logo بايدن يشكك بقدرته على إنقاذ ترشحه:أيام قليلة حاسمة logo أنقرة تؤكد التقارب مع النظام السوري:ليس على حساب المعارضة
ملك الأردن:الصراع الفلسطيني الإسرائيلي يتفاقم وسبيل إنهائه حل الدولتين
2020-09-22 19:33:01

اعتبر ملك الأردن عبد الله الثاني، أنه لا يمكننا التغلب على فيروس كورونا بالانطواء على أنفسنا، يجب تشكيل شبكات أمان إقليمية للتعامل مع الفيروس، والأزمة كشفت نقاط الضعف في نظامنا العالمي.

وأشار في كلمة له إلى أن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي مازال يتفاقم والحل الوحيد لإنهائه هو حل الدولتين، و الطريق الوحيد للسلام العادل إقامة دولة فلسطينة على حدود 67 عاصمتها القدس الشرقية، و حماية مدينة القدس تقع على عاتق المجتمع الدولي، ونحن ملتزمون بأهداف الأمم المتحدة في بناء عالم مزدهر للجميع.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top