2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo اسرار الصحف logo التسوية تُطبَخ في باريس وبيروت... في غيبوبة logo إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo حرب نتنياهو الحقيقية... في واشنطن! logo بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يزعم استهداف مبانٍ عسكرية لحزب الله logo سيناريو الحرب من أجل السلاح؟ logo بايدن يشكك بقدرته على إنقاذ ترشحه:أيام قليلة حاسمة logo أنقرة تؤكد التقارب مع النظام السوري:ليس على حساب المعارضة
ترامب: تقدمنا كثيرا بعملية السلام بالشرق الأوسط وننوي تدشين اتفاقات جديدة
2020-09-22 19:02:52

أشار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الى اننا انسحبنا من الاتفاق النووي الإيراني الفاشل، وحققنا تقدما كبيرا في عملية السلام بالشرق الأوسط، وننوي التوصل إلى اتفاقات سلام جديدة في الشرق الأوسط، وهناك دولا أخرى في الشرق الأوسط ستنضم للسلام مع إسرائيل قريبا.

وفي وقت سابق، لفت ترامب إلى أن بلاده تمتلك أسلحة قوية نأمل بعدم استخدامها، ونحن نعمل على 3 لقاحات ضد كورونا وهي في مراحلها الأخيرة.

من جهة أخرى، اعلن المرشح الديمقراطي جو بايدن في وقت سابق من اليوم، ان الولايات المتحدة تعرضت لأكبر ضرر في العالم من كورونا، بسبب تصرفات ترامب، فطوال حياته، فر دونالد ترامب من المشاكل التي واجهها، وفي ظل هذه الأزمة الحالية، عندما كان يتعين أن يلعب الرئيس دورا قياديا، هو لم يفلح في ذلك.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top