2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما دمّره “حزب الله” داخل موقع إسرائيليّ! logo ماذا ستشهد عين التينة يوم الإثنين؟ logo مقدمات نشرات الاخبار logo ايران:بزشكيان يتكل على الممتنعين..وجليلي يضمن المحافظين logo تركيا:زعيم المعارضة يكشف عن ترتيبات للقاء مع الأسد..خلال الصيف logo أوروبا تطالب إسرائيل بعدم شرعنة الاستيطان..والإفراج عن أموال السلطة logo عشرات التظاهرات حول العالم..تنديداً باستمرار العدوان على قطاع غزة logo بطولة أوروبا: سويسرا أخرجت حاملة اللقب ايطاليا
وزير الدفاع الإسرائيلي غادر إلى واشنطن لحماية تفوق إسرائيل العسكري
2020-09-22 01:04:13

بدأ وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس زيارة إلى واشنطن يبحث خلالها ضمان التفوق العسكري النوعي لإسرائيل بالمنطقة.

واشار غانتس في تصريح له، الى انه كجزء من جهودي للحفاظ على التفوق الأمني ​​لإسرائيل، أبدأ هذا المساء زيارة أمنية على مدار 24 ساعة الى واشنطن. سألتقي غدًا وزير الدفاع الأميركي مارك أسبر وغيره من كبار مسؤولي البنتاغون، لضمان الحفاظ على ميزة التفوق النوعي لدينا، واستمرار مواجهة إيران.

وذكرت صحيفة جيروزاليم بوست إن غانتس سيتوجه إلى الولايات المتحدة على رأس وفد صغير من المسؤولين العسكريين الإسرائيليين، مضيفة: سيناقش الوفد ضمان التفوق العسكري النوعي لإسرائيل، والمشتريات العسكرية، والسياسة الدولية فيما يتعلق بإيران ومنع تعزيز وترسيخ طهران في الشرق الأوسط، فضلا عن التعاون الأمني بين إسرائيل والولايات المتحدة.

من جهته، قال موقع والاه الإخباري الإسرائيلي إن غانتس سيبحث صفقة محتملة لبيع مقاتلات F35 للإمارات.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top