2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما دمّره “حزب الله” داخل موقع إسرائيليّ! logo ماذا ستشهد عين التينة يوم الإثنين؟ logo مقدمات نشرات الاخبار logo ايران:بزشكيان يتكل على الممتنعين..وجليلي يضمن المحافظين logo تركيا:زعيم المعارضة يكشف عن ترتيبات للقاء مع الأسد..خلال الصيف logo أوروبا تطالب إسرائيل بعدم شرعنة الاستيطان..والإفراج عن أموال السلطة logo عشرات التظاهرات حول العالم..تنديداً باستمرار العدوان على قطاع غزة logo بطولة أوروبا: سويسرا أخرجت حاملة اللقب ايطاليا
الرئيس الجزائري: كنا على علم برغبة السراج في الاستقالة
2020-09-21 05:37:24

أعلن الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون أن بلاده كانت على علم برغبة رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج في الاستقالة.

وخلال لقائه مع ممثلي بعض وسائل الإعلام الجزائرية، أكد أن الجزائر تعمل على إنهاء حالة الحرب في ليبيا. وشدد على ان الحل في ليبيا يجب أن يكون سلميا وسياسيا عبر انتخابات يقرر فيه الشعب الليبي ما يراه مناسبا له تحت رعاية الأمم المتحدة وبعيدا عن التدخلات الأجنبية.

وأوضح، انه كنا على علم بانسحاب السراج في ظل تنظيم أممي جديد، وعلى من يلعب في الخفاء أن يخرج للعلن، لأن الشعب الليبي يستحق العيش في أمان.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top