2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo انتخاب الرئيس معلّق وبري لا يؤيد تسويق باسيل للتشاور بمن حضر logo إيران تحذر من حرب إبادة.. وقطر تتحرك بتكليف أميركي للتهدئة logo لِإجراء انتخابات مبكرة... التظاهرات تتجدّد في تل أبيب بِمشاركة غانتس ولابيد! logo "كيف ستأتي؟"... باسيل: هوي أساسًا مش طالع بإيدو شي! logo حماس لم ترد بعد... وإسرائيل ترفض أي تعديلات على مقترح بايدن! logo بعد مساندتها لبنان... كاتس يهدد إيران بالتدمير! logo معيشة السوريين بانتظار صيف ساخن
السلطات الليبية: نحذر من وصول عاصفة متوسطية ستضرب السواحل الشرقية
2020-09-20 06:05:06

حذرت السلطات الليبية في مدينة بنغازي شرقي البلاد، من وصول عاصفة متوسطية ستضرب السواحل الشرقية وفقاً لتنبؤات مركز الأرصاد الجوية، مطالبة بـأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر ورفع حالة التأهب لجميع الأجهزة الأمنية وهيئة السلامة الوطنية

ودعت السلطات من رؤساء ووحدات الإطفاء بالهيئة الإيعاز على منتسبيها بأخذ درجة التأهب القصوى وسرعة الاستجابة وتلقي البلاغات والتعاون مع الجهات المعنية وإخطارنا عن أي طارئ قد يحدث.

العاصفة المتوسطية أو الميديكان هو نظام جوي يتكون من منخفض عميق ونشط جدا تصل فيه سرعة الرياح إلى 120 كلم/س بخصوصيات العواصف الاستوائية وبشكل مشابه للإعصار وعادة ما يتكون فوق المياه التي تتجاوز حرارتها 20 درجة مئوية وهذه الظاهرة النادرة أصبحت تتكون خريفياً في المتوسط نتيجة للتغييرات المناخية التي يعيشها الكوكب.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top