2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo انتخاب الرئيس معلّق وبري لا يؤيد تسويق باسيل للتشاور بمن حضر logo إيران تحذر من حرب إبادة.. وقطر تتحرك بتكليف أميركي للتهدئة logo لِإجراء انتخابات مبكرة... التظاهرات تتجدّد في تل أبيب بِمشاركة غانتس ولابيد! logo "كيف ستأتي؟"... باسيل: هوي أساسًا مش طالع بإيدو شي! logo حماس لم ترد بعد... وإسرائيل ترفض أي تعديلات على مقترح بايدن! logo بعد مساندتها لبنان... كاتس يهدد إيران بالتدمير! logo معيشة السوريين بانتظار صيف ساخن
بومبيو: عقوبات الأمم المتحدة على ايران دخلت مجددا حيز التنفيذ
2020-09-20 05:35:57

أعلن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو أن عقوبات الأمم المتحدة على ايران دخلت مجددا حيز التنفيذ، محذرا من عواقب في حال فشلت الدول الأعضاء في المنظمة الأممية بتنفيذ هذه العقوبات.

وأضاف بومبيو اذا أخفقت الدول الأعضاء في الأمم المتحدة في القيام بواجباتها بتنفيذ هذه العقوبات، فإن الولايات المتحدة مستعدة لاستخدام سلطاتها الداخلية لفرض عواقب على هذه الإخفاقات وضمان أن لا تجني ايران مكاسب حظر الأمم المتحدة لهذا التحرك.

ويأتي تصريح بومبيو على الرغم من عزلة بلاده على هذا الصعيد، اذ أن قوى أخرى رئيسية بينها دول أوروبية حليفة لواشنطن تؤكد على عكس ذلك عدم إعادة فرض العقوبات وأن لا أثر قانونيا للإجراء الاميركي.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top