2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المخدرات الاصطناعية.. “التهديد الأخطر” logo رفض "الواقعية" يجهض مبادرة الفاتيكان: الصراع الداخلي والحدودي يتأجج logo ما جديد غارة النبطية؟ logo إرتفاع حصيلة العدوان الجوي في النبطية logo بعد غارة النبطية.. إعلان مهم من وزير التربية عن الإمتحانات الرسمية logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح!
الخارجية التركية: لم يبق شيء للحديث عن الفيدرالية في قبرص
2020-09-18 08:37:03

ركّز المتحدّث باسم وزارة الخارجية التركية، حامي أقصوي، على أنّ الجانب الرومي أضاع جميع الفرص في المحادثات الّتي عُقدت بمنتجع كرانس مونتانا السويسري عام 2017، لافتًا إلى أنّنا قلنا علانيّةً إنّنا لن نتحدّث بعد الآن عن نظام فيدرالي في عمليّة مفاوضات جديدة.

وأشار في بيان، إلى أنّ الجميع يعلم أنّ سبب فشل المحادثات في 2017 هو عدم اعتراف الجانب الرومي بالمساواة مع الجانب التركي من الجزيرة، موضحًا أنّ على مدار أكثر من خمسين عامًا من المفاوضات، تمّت مناقشة جميع تفاصيل الحل الفيدرالي، بعد ذلك لم يبقَ لنا شيء نتحدّث عنه عن الفيدرالية، جميع العناصر المزعومة لقبول المساواة السياسيّة غامضة أيضًا. وأكّد أنّ إدارة قبرص الرومية لم تتّخذ أدنى خطوة إيجابيّة في تقاسم الموارد الطبيعيّة، منذ محادثات كرانس مونتانا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top