2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نصر الله.. الزعيم الذي حول حزب الله إلى قوة إقليمية كبرى logo السعودية تحذر: مخاطر خروج الأمور عن السيطرة حقيقية logo للمرة الثانية.. أدرعي يوجه إنذاراً لسكان الضاحية ويطالب بإخلاء مبانٍ محددة فوراً logo رويترز: انقطاع الاتصال مع السيد حسن نصر الله logo حزب الله ينفي ادعاءات إسرائيل حول وجود أسلحة logo وزير النقل يفند مزاعم أدرعي بشأن مطار بيروت الدولي logo الجيش الإسرائيلي يزعم القضاء على قائدين في الوحدة الصاروخية لحزب الله logo 8 غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية فجراً
الصحة الهندية: 97894 إصابة جديدة بفيروس كورونا و1132 حالة وفاة
2020-09-17 11:34:00





أشارت وزارة الصحة الهندية إلى أنه تم تسجيل 97894 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليرتفع بالتالي عدد الإصابات بالفيروس إلى 5.12 مليون حالة إصابة.

وتعد الهند ثاني أكثر البلدان تضررا في العالم من الفيروس، بعد الولايات المتحدة الأميركية، التي يبلغ عدد حالات الإصابة فيها حوالي 6.6 مليون.

ولفتت الوزارة إلى أنه تم تسجيل 1132 حالة وفاة جديدة خلال الساعات الـ 24 الأخيرة، ليرتفع بالتالي عدد ضحايا الوباء إلى 83198 حالة وفاة. وارتفعت الوفيات قليلا بعد أن ظلت منخفضة نسبيا إلى الآن، وسجلت البلاد أكثر من ألف حالة وفاة يوميا خلال الأسبوعين الماضيين.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top