2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo المخدرات الاصطناعية.. “التهديد الأخطر” logo رفض "الواقعية" يجهض مبادرة الفاتيكان: الصراع الداخلي والحدودي يتأجج logo ما جديد غارة النبطية؟ logo إرتفاع حصيلة العدوان الجوي في النبطية logo بعد غارة النبطية.. إعلان مهم من وزير التربية عن الإمتحانات الرسمية logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح!
بايدن: فشل ترامب في حماية المواطن من كورونا يجعله غير مؤهل للرئاسة
2020-09-17 08:55:26

اتهم المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية جو بايدن منافسه الرئيس دونالد ترامب بالفشل، في إدارة أزمة جائحة كورونا بما يجعله “غير مؤهل أبدا” لتولي رئاسة البلاد.

وقال بايدن في خطاب ألقاه أمام جمهوره في ولاية ديلاوير يوم الأربعاء: “تكمن المسؤولية الأولى للرئيس في حماية الشعب الأميركي، وهو لم يفعل ذلك. هذا أمر يجعله غير مؤهل أبدا” لشغل منصب الرئيس، مشيرا إلى رفض ترامب فرض إجراءات وقائية على الصعيد الوطني لمكافحة المرض مثل التباعد الاجتماعي وإلزام المواطنين بارتداء الكمامة.


وأكد بايدن أنه لا يثق إطلاقا بترامب في كل ما يتعلق بإنتاج لقاح فعال ضد فيروس كورونا وتوزيعه. وقال: “أثق باللقاحات وأثق بالعلماء، لكنني لا أثق بدونالد ترامب. والآن لا يمكن للأميركيين أيضا أن يثقوا به”.


وأضاف: “هناك شيء واحد مؤكد: لا يمكننا أن نسمح للسياسة بأن تتدخل في مسألة اللقاح بأي شكل من الأشكال”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top