2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بعد محاولة إغتيال صفي الدين.. هذا ما أعلنه الجيش الإسرائيلي logo بصيلة من الصواريخ المقاومة تستهدف جنود العدو logo فرنسا تنظّم مؤتمراً لدعم لبنان.. وتتواصل مع قطر والسعودية logo من الهيئة الصحية الإسلامية.. بيانٌ بعد غارة الجية logo المهمات المنفذة من الدفاع المدني logo "رداً على ماكرون"... كاتس: سيحكم التاريخ على الذين يحاولون التدخل logo عن طريق قبرص... أستراليا تبدأ إجلاء رعاياها من لبنان logo "المقاومة تنتظر اسرائيل"... الحاج حسن: الأولوية هي وقف إطلاق النار
بومبيو أعلن أنه سيزور قبرص غدا في مسعى لحل النزاع مع تركيا سلميا
2020-09-11 09:33:23





أعلن وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو أنه سيزور قبرص يوم غد السبت، سعيا للتوصل إلى حل سلمي ينهي التوتر المزايد في منطقة المتوسط، في وقت دعا تركيا إلى سحب قواتها، مشيرا الى أن زيارته لقبرص ستأتي استكمالا لاتصالات أجراها الرئيس الأميركي دونالد ترامب مع نظيره التركي رجب طيب إردوغان ورئيس الوزراء اليوناني كرياكوس ميتسوتاكيس.

وشدد على أنه يجب حل النزاع بطريقة دبلوماسية وسلمية. لذلك سأعمل على هذا الأمر في محاولة للتأكد من أنني أفهم الأخطار المرتبطة به من وجهة نظر القبارصة، لافتا ألمانيا في السعي لخفض التوتر. كما لعبت فرنسا دورا أساسيا في النزاع البحري إذ دعمت بشدة اليونان وقبرص، معربا عن أمله بأن يكون هناك حوار حقيقي ونأمل في أن يتم سحب العتاد العسكري ليكون من الممكن عقد هذه المحادثات.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top