2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo استقصاء الشمال توقف مطلوبان ليلاً في هذه المنطقة logo بلدة لبنانية تتعرّض لقصفٍ عنيف! logo طوني فرنجيه معايداً بالعام الهجري الجديد: أعاده الله بأيّام ازدهار logo رعد: أحدثنا ثغرات كبيرة لا يستطيع العدو أن يرممها في عقود logo “أزمة حقيقة”… الراعي: لا نستطيع البقاء في الكذب! logo بالفيديو: غارة تستهدف منزلاً في معروب logo "وطننا يتلاشى"... الراعي: لا نستطيع البقاء في الكذب! logo الحرارة الى ارتفاع... اليكم طقس بداية الأسبوع
وزير الخارجية المصري: يجب انتهاج سياسة عربية موحدة وحازمة لردع النظام التركي
2020-09-09 17:05:32

أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، الحاجة لانتهاج سياسة عربية موحدة وحازمة لردع النظام التركي، عبر مزيد من التنسيق بين الدول العربية، موضحاً ان الممارسات والتدخلات التركية السافرة في العديد من الدول العربية تمثل أهم التهديدات المستجدة التي تواجه الأمن القومي العربي.

ولفت شكري الى بعض الشواهد التي تعكس حجم التدخلات السافرة للنظام التركي في بعض من الدول العربية، من تسهيل لمرور عشرات الآلاف من الإرهابيين والمرتزِقة إلى سوريا، ودفعه بآلاف المقاتلين إلى ليبيا، وافتئاته على موارد شعوب عربية شقيقة في العراق، وفي ليبيا عبر توقيع مذكرات تفاهم غير شرعية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top