2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo استقصاء الشمال توقف مطلوبان ليلاً في هذه المنطقة logo بلدة لبنانية تتعرّض لقصفٍ عنيف! logo رعد: أحدثنا ثغرات كبيرة لا يستطيع العدو أن يرممها في عقود logo “أزمة حقيقة”… الراعي: لا نستطيع البقاء في الكذب! logo بالفيديو: غارة تستهدف منزلاً في معروب logo "وطننا يتلاشى"... الراعي: لا نستطيع البقاء في الكذب! logo الحرارة الى ارتفاع... اليكم طقس بداية الأسبوع logo رداً على “غارة البقاع” أمس.. “الحزب” يقصف طبريا بـ”الكاتيوشا”!
الصحة السعودية: 775 إصابة جديدة بفيروس كورونا و720 حالة شفاء
2020-09-09 16:35:13

أعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل 28 حالة وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ليرتفه بالتالي عدد ضحايا الوباء الإجمالي في البلاد إلى 4165 حالة وفاة.

ولفتت الوزارة، في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا، إلى أنه تم تسجيل 775 إصابة جديدة بالفيروس خلال الساعات الـ 24 الأخيرة، ليرتفع بالتالي عدد الإصابات بالفيروس في عموم البلاد إلى 323012 إصابة.

كما أفاد الوزارة بأنه تم تسجيل 720 حالة شفاء من الفيروس في اليوم الأخير، ليبلغ بالتالي عد المتعافين من الفيروس 298966 حالة شفاء.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top