2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo استقصاء الشمال توقف مطلوبان ليلاً في هذه المنطقة logo بلدة لبنانية تتعرّض لقصفٍ عنيف! logo رعد: أحدثنا ثغرات كبيرة لا يستطيع العدو أن يرممها في عقود logo “أزمة حقيقة”… الراعي: لا نستطيع البقاء في الكذب! logo بالفيديو: غارة تستهدف منزلاً في معروب logo "وطننا يتلاشى"... الراعي: لا نستطيع البقاء في الكذب! logo الحرارة الى ارتفاع... اليكم طقس بداية الأسبوع logo رداً على “غارة البقاع” أمس.. “الحزب” يقصف طبريا بـ”الكاتيوشا”!
أبو الغيط: الجامعة تتابع الوضع في ليبيا بقلق بالغ
2020-09-09 16:05:27

أعلن الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، ان الجامعة تتابع الوضع في ليبيا بقلق بالغ، ويحدوها الأمل في أن تتوصل القوى الليبية إلى اتفاق دائم وشامل لوقف إطلاق النار.

وشدد أبو الغيط على ان الجميع يعرف ألا حل عسكريا في ليبيا، ونحن نثمن الجهود التي تقوم بها دول عربية من أجل الوصول لتسوية للأزمة توقف نزيف الدم، ونرجو أن تثمر هذه الجهود قريبا، خاصة في أعقاب صدور إعلان القاهرة ونتيجة لما قام به الأشقاء مؤخرا في المغرب لجمع وفدي مجلس النواب والدولة الليبيين، مشيراً الى ان الفترة الماضية شهدت تنامي حالة من التنمر والعداء من جانب قوى إقليمية حيال منطقتنا العربية، وتصاعدت التدخلات في شؤون دولنا العربية من جانب دولتين جارتين، هما إيران وتركيا، ونحن ندين كافة هذه التدخلات ونرفضها على طول الخط، وقد سبق لهذا المجلس أن اتخذ قرارا في 2015 بإنشاء لجنة رباعية لمتابعة التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية وسبل التصدي لها، وقد تواصلت للأسف هذه التدخلات، واتخذت منحى خطيرا كان من شأنه تعقيد النزاعات القائمة في سوريا واليمن وإطالة أمدها.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top