2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo رداً على “غارة البقاع” أمس.. “الحزب” يقصف طبريا بـ”الكاتيوشا”! logo نفذ أكثر من عملية سرقة من داخل منازل وشعبة المعلومات كشفت هويته وأوقفته logo البطريرك الراعي: نعيش أزمة حقيقة في لبنان logo نادي الصحافة يجول في محمية حرج أهدن الطبيعية ويزرع أرزة تعزيزاً للانتماء إلى لبنان logo جون سينا يعلن موعد تقاعده من حلبات المصارعة الحرة logo "أنا جاهز للقتال"... بايدن: سأهزم ترمب مجدداً في 2024 logo بفعل حرب غزة... تحذيرٌ أميركيٌ من "تجنيد الجماعات" المسلحة حول العالم logo رداً على إغتيال "هادي"... "نيمرا" تحت مرمى "كاتيوشا" حزب الله
الداخلية السودانية: ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات إلى 103 قتلى و50 جريحا
2020-09-09 15:05:28





أعلنت وزارة الداخلية السودانية ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات إلى 103 قتلى و50 جريحا، منوهةً بأن 27 ألفا و341 منزلا، انهار بشكل كلي، فيما انهارت بشكل جزئي 42 ألفا و210 منازل، موضحةً تضرر 179 مرفقا، و359 متجرا ومخزنا، ونفوق 5482 رأس ماشية.

وكان مجلس الأمن والدفاع أعلن في وقت سابق حالة الطوارئ في كل أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر، في ظل السيول والفيضانات غير المسبوقة التي لم تشهد لها السودان مثيل منذ سنوات طويلة. كما قرر المجلس اعتبار السودان منطقة كوارث طبيعية، وشكل لجنة عليا لدرء ومعالجة آثار السيول والفيضانات.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top