2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo أخطر 48 ساعة في مسيرة بايدن السياسية.. هذا ما ينتظره logo أمير قطر:من غير المقبول ألا تكون هناك دولة فلسطينية logo موسكو توقف تنسيق الطلعات الجوية مع واشنطن..في الأجواء السورية logo القنيطرة:جرحى بانفجار عبوة ناسفة استهدف دورية روسية..قرب الجولان logo حماس تنفي استبعاد وقف النار من الصفقة..والخلافات الإسرائيلية تتصاعد logo هبوط خاطئ لمظلّة هوائيّة على أحد مباني وإصابة شخصين! logo صحة بايدن... خضع لِفحص طبي بعد أدائه الضعيف في المناظرة! logo الحزب يسقط "فرقة إجتياح لبنان" الجديدة.. هجوم جوي "مباغت" يتسبب بنكسة في اسرائيل!
بيسكوف: القرار حول صيغة قمة العشرين يتخذ من قبل الدولة المنظمة وهي السعودية
2020-09-08 14:36:51



أعلن السكرتير الصحفي للرئيس الروسي ديمتري بيسكوف، أن القرار بشأن صيغة قمة مجموعة العشرين يتخذ من قبل الدولة المترأسة وهي السعودية، فإذا قررت الجهة المنظمة عقد القيمة بصيغة دون اتصال فإن روسيا بالطبع عضو نشط في مجموعة العشرين وتظل ملتزمة بالصيغة.

يذكر أن العديد من الاجتماعات لوزراء دول مجموعة العشرين قد عقدت بعد القمة التي جمعت زعماء دول المجموعة التي جرت في آذار وناقشت من بين عدة أمور، مسألة مكافحة تفشي فيروس كورونا والعواقب الاقتصادية الناجمة عن انتشار الفيروس.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top