2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo جامعة البلمند تنجز مشروع التشجير في جرد تنورين وتسلّم موقع التحريج لبلدية تنورين logo في ملف “رياض سلامة”… طلب من القاضية إسكندر إلى الاستئناف logo حاول إجتياز حاجز للجيش… وهذا ما حصل معه! logo حدة المواجهة ترتفع على الحدود الجنوبية... واحتمال اتساع التصعيد وارد! logo بعد التحرّك الفرنسي الأميركي... العين على المشاورات الأمنية! logo استهداف الإعلام مجدداً… إصابة مصوّر في كفرشوبا logo كانت تحاول حماية أسماء الأسد... فيديو يُظهر الشبل غاضبة! logo صور أقمار اصطناعية "تظهر": اسرائيل استولت على 26 بالمئة من أراضي غزة
تسجيل 4203 إصابات جديدة بكورونا في فرنسا
2020-09-08 06:33:23





نقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن وزارة الصحة الفرنسية أنه تم تسجيل أكثر من 4000 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، مشيرة الى أن عدد الحالات التي ثبت معمليا إصابتها بفيروس كورونا ارتفع بواقع 4203 حالة، ليصل العدد الإجمالي للمصابين في البلاد إلى 328 ألفا و 980 حالة.

وقد سجلت فرنسا زيادة في أعداد المصابين بالفيروس خلال الأسبوع الماضي لتصل إلى 47 ألفا و955 حالة.

وأوضحت وزارة الصحة أن وباء فيروس كورونا ينتشر مرة أخرى بشكل كبير في فرنسا، مشيرة إلى الزيادة في إجراء الاختبارات المعملية لا يفسر القفزة في حالات الإصابة، مبينة أن هناك ارتفاعا في حالات الوفاة جراء الإصابة بالفيروس والحالات التي يتم إدخالها إلى المستشفيات وعدد المرضى في العناية المركزة، وإن كان بوتيرة أبطأ من الإصابات.

ونوهت وزارة الصحة إلى أن الوفيات المرتبطة بفيروس كورونا ارتفعت بنسبة 25 بالمئة لتصل إلى 30726 حالة.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top