2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo استشهاد مدني بالغارة التي استهدفت منزلاً عند أطراف بلدة الزلوطية logo بري إستقبل المفتي قبلان وتابع مع زواره الأوضاع العامة logo فوزي ذبيان لـ"المدن": مذكرات شرطي تأريخ لنفسي بالدرجة الأولى logo اليكم مواعيد إستلام معاملات في أمانات السجل العقاري في هذه المناطق logo صحيفة إسرائيلية "تكشف" سبب فشل إسرائيل بالتصدي لِطوفان الأقصى! logo رفضًا لِحالة "التكليف" في الادارات العامة... كتاب من الصايغ الى ميقاتي! logo "مياه لبنان الجنوبي" تكشف سبب انقطاع المياه في صور! logo وليد البخاري يعلن عن مساهمة مالية كبيرة من خلال مركز الملك سلمان في لبنان للهيئة العليا للإغاثة
التحالف العربي: اعترضنا ودمرنا طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات فوق المجال الجوي اليمني
2020-09-06 22:36:55

أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية انه اعترض ودمر طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات فوق المجال الجوي اليمني، أطلقها الحوثيون صوب السعودية، مشيراً الى ان الحوثيين يستهدفون الأعيان المدنية والمدنيين بطريقة ممنهجة ومتعمدة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top