2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo القوات تسأل بري: ما الذي يمنع من الدعوة إلى جلسة انتخابات رئاسية بدورات متتالية؟ logo بايدن: أشعر بالإحباط من النخب في الحزب الديمقراطي logo روسيا: الدمار في كييف سببه “صاروخ أوكراني” logo صحيفة إسرائيلية: نصرالله يعرف كيفية إستغلال "نقطة ضعف" نتنياهو logo بالفيديو: القسام تستهدف تحشدات للجيش الاسرائيلي في حي الشجاعية logo حادث "مأساوي" في موكب زفاف... 3 قتلى بِسقوط سيارة من جسر على النيل! (فيديو) logo فياض للبنانيين: الكهرباء لن تنقطع كليا لا داع للهلع! logo انتخابات جمعية المصارف: "إدارة" الأزمة والطائفية يهدّدان بانهيارها!
الصحة السعودية: 895 إصابة جديدة بفيروس كورونا و765 حالة شفاء
2020-09-06 16:03:11

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تراجع عدد الإصابات الحرجة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 إلى 6%، في وقت اقتربت البلاد من تسجيل أقل من 1000 إصابة بالفيروس خلال 10 أيام متتالية.

وخلال مؤتمرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا، لفتت الوزارة إلى أن الفئات الأكثر إصابة بكورونا هي في صفوف الشباب، مشددةً على ضرورة التزام الحجر المنزلي لمدة 14 يوما.

كما أفاد بأنه تم تسجيل 32 حالة وفاة جديدة خلال الساعات الـ 24 الماضية جراء الإصابة بالوباء، في حين تم تسجيل 895 إصابة جديدة و765 حالة شفاء.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top