2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo فياض للبنانيين: الكهرباء لن تنقطع كليا لا داع للهلع! logo انتخابات جمعية المصارف: "إدارة" الأزمة والطائفية يهدّدان بانهيارها! logo بالصورة: إنقاذ هرّة logo وفد من “حزب الله” زار قيادة منطقة صيدا في حركة “أمل” logo بشأن "انقطاع الكهرباء في المحطات والمنشآت"... بيانٌ من "مياه لبنان الجنوبي"! logo مداهمة في نهر البارد… وتوقيف! logo حريق كبير في جبيل logo بالصور و الفيديو: حملة ازالة التعديات والمخالفات على الأملاك العامة في طرابلس مستمرة..
البرلمان العربي: فتح سفارات بالقدس يمثل انتهاكا دوليا وأمميا
2020-09-06 14:36:24

أعلن رئيس البرلمان العربي مشعل بن فهم السلمي ان فتح سفارات بمدينة القدس المحتلة مخالف دوليا وأمميا، مشدداً على خطورة المساس بالوضع التاريخي والقانوني القائم لمدينة القدس المحتلة.

وأكد السلمي أن هذه القرارات أحادية الجانب تمثل انتهاكا للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية بشأن الوضع القانوني لمدينة القدس المحتلة، ومنها قرار مجلس الأمن الدولي رقم 478 لعام 1980 بشأن رفض قرار الحكومة الإسرائيلية ضم مدينة القدس وحظر إقامة بعثات دبلوماسية بها، وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2334 لعام 2016 بشأن عدم اعتراف مجلس الأمن بأي تغييرات تجريها إسرائيل على مدينة القدس بغير طريق المفاوضات، فضلاً عن قرارات الجمعية العامة للأمم المتحدة ذات الصلة.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top