2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo فياض للبنانيين: الكهرباء لن تنقطع كليا لا داع للهلع! logo انتخابات جمعية المصارف: "إدارة" الأزمة والطائفية يهدّدان بانهيارها! logo بالصورة: إنقاذ هرّة logo وفد من “حزب الله” زار قيادة منطقة صيدا في حركة “أمل” logo بشأن "انقطاع الكهرباء في المحطات والمنشآت"... بيانٌ من "مياه لبنان الجنوبي"! logo مداهمة في نهر البارد… وتوقيف! logo حريق كبير في جبيل logo بالصور و الفيديو: حملة ازالة التعديات والمخالفات على الأملاك العامة في طرابلس مستمرة..
عريقات: فلسطين ستقطع علاقاتها مع أي دولة تنقل سفارتها إلى القدس
2020-09-06 12:03:29

اعلن أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات إن دولة فلسطين ستقطع علاقاتها مع أي دولة تنقل سفارتها إلى مدينة القدس.

واشار عريقات في تصريح له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الى انه سوف نبذل جهودا جبارة لمنع مخالفة القانون الدولي ونقل اي سفارة الى القدس، ولكن أي دولة سوف تصر وتنقل سفارتها، فإن دولة فلسطين سوف تقطع علاقاتها وتسحب سفيرها.

يذكر أن رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو أعلن في وقت سابق أن دولتي صربيا وكوسوفو، تعتزمان نقل سفارتي بلديهما إلى مدينة القدس.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top