2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo خلف : الشعب يتخبط وحيداً والقوى السياسية التقليدية لا تبالي logo ‎بوتين: أعتقد أن أوربان سيتحدث باسم أوروبا عن الملف الأوكراني logo بالفيديو.. اندلاع حريق في أحد مباني ⁧​الجامعة الأميركية⁩ logo تسريب الملايين من البيانات... "صدمة" تخيّم على مشهد اللاجئين السوريين في تركيا logo "فخور بأني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود"... زلة جديدة لِبايدن! logo "إسرائيل أجرمت ونالت عقابها.. والأمور في الجنوب تعود إلى الوتيرة السابقة!" logo رغم الجمود... ظاهرة "منفلتة" تُثير القلق! logo 75% نسبة النجاح... الحرب تضع أوزارها؟
تسجيل 1813 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في بريطانيا
2020-09-05 22:03:45

ذكر مسؤولون في وزارة الصحّة البريطانيّة، وفق ما نقلت عنهم وكالة رويترز، أنّه تمّ تسجيل 1813 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، مقارنةً بتسجيل 1940 حالة أمس الجمعة.

وكانت بريطانيا تسجّل ما يقرب من ألف حالة يوميا خلال شهر أغسطس آب، لكن أعداد الإصابات بدأت في التزايد خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك مع زيادة قدرة البلاد على إجراء الفحوص منذ ذروة الموجة الأولى أوائل العام الجاري.

وكانت حصيلة يوم الجمعة هي الأعلى منذ 30 مايو.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top