2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo توقيف مختار في عكار logo مواجهات مستعرة جنوباً.. و"الحزب" لخصومه بالداخل: سترون أحلاماً مزعجة logo اللواء خير يتابع قضية حريق سرار ويعد بحلول logo ضغوطات سياسيّة هائلة على القضاء لحماية القرصنة! logo بالصور: بهاء الحريري يؤدي صلاة يوم الجمعة وسط حشود مرحبة logo "الودائع حبيسة إجراءات مؤجلة... وبوادر إيجابية تلوح من المصارف!" logo لقاءات لم تنقطع... وتحرّك يشهد "تعديلات جديدة"! logo السفير اماني خلال الادلاء بصوته في الدورة الثانية من الانتخابات الايرانية: إيران ستبقى داعمة لقوى المقاومة
الصحة السعودية: تسجيل 34 وفاة جديدة و791 إصابة بكورونا و779 حالة شفاء
2020-09-05 20:34:31

أعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل 791 حالة مؤكّدة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليصبح عدد الحالات المؤكّدة في السعودية 319932، من بينها 20041 حالة نشطة لا تزال تتلقّى الرعاية الطبيّة، منها 1470 حالة حرجة.

ولفتت في بيان، إلى أنّه تمّ تسجيل 779 حالة تعافي جديدة، ليصل عدد المتعافين إلى 295842، موضحةً أنّ عدد الوفيات بلغ 4049 حالة، بإضافة 34 حالة وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية. وأشارت إلى أنّه تمّ إجراء 50010 فحوصات مخبريّة جديدة.

ودعت الوزارة، الجميع إلى الحرص على غسل اليدين بالماء والصابون، فهو أهم وسيلة للوقاية من فيروس كورونا، كما يلزم على كلّ شخص عند خروجه من المنزل لبس كمامة سواءً طبيّة أو قماشيّة أو غطاء محكم على الأنف والفم، ويُستثنى من ذلك من كان بمفرده في مكان مغلق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top