2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo خلف : الشعب يتخبط وحيداً والقوى السياسية التقليدية لا تبالي logo ‎بوتين: أعتقد أن أوربان سيتحدث باسم أوروبا عن الملف الأوكراني logo بالفيديو.. اندلاع حريق في أحد مباني ⁧​الجامعة الأميركية⁩ logo تسريب الملايين من البيانات... "صدمة" تخيّم على مشهد اللاجئين السوريين في تركيا logo "فخور بأني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود"... زلة جديدة لِبايدن! logo "إسرائيل أجرمت ونالت عقابها.. والأمور في الجنوب تعود إلى الوتيرة السابقة!" logo رغم الجمود... ظاهرة "منفلتة" تُثير القلق! logo 75% نسبة النجاح... الحرب تضع أوزارها؟
المتحدث الرسمي بإسم التحالف الدولي يعلن انتهاء مهمّته
2020-09-05 20:34:28

أعلن المتحدث الرسمي بإسم قوات التحالف الدولي العقيد مايلز كيغينز عبر مؤتمر صحفيّ انتهاء مهمّته كمتحدّث باسم قوات التحالف، مشيرا الى أنه قبل ستّ سنوات تمّ تشكيل قوات التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي، منذ تاريخ الـ 10 أيلول عام 2014 حرّرنا 7 ملايين شخص إضافة إلى 110 آلاف كم2 من الأراضي المحتلة.

وأكّد كيغينز أنّ العالم لن ينسى أنّ البطل الحقيقي ضد تنظيم داعش هو قسد فاتّحدت قسد من الرقة إلى رميلان ومن عامودا إلى البصرة لتحقيق هدف واحد وهو سحق داعش وتم سحق داعش، مضيفا: داعش أضرّ بأهلكم وأصدقائكم ولدى البعض منكم جروح عميقة من فظائع داعش ونظام الأسد البغيض وحربه على المدنيين الأبرياء.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top