2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بقصف من العيار الثقيل.. العدو يستهدف هذه البلدة الجنوبية للمرّة الأولى logo حريق “مكب سرار”.. منافسة مالية وتواطؤ سياسي وأمني والاغاثة تحذر!.. نجلة حمود logo شكرا" لك حضرة القاضية غاده عون- بقلم سمير مسره logo خلافٌ "جديد" بين نتنياهو وغالانت بسبب صفقة تبادل الأسرى! logo حماس: نرفض دخول قوات "أجنبية" لغزة تحت أي مسمى logo أكثر بِمرتين من الرقم خلال 2022 و2023... ياسين: إسرائيل أحرقت 1250 هكتاراً بالجنوب! logo إذا اندلعت حرب مع حزب الله... اسرائيل لن تتمكن من استخدام "الشعاع الحديدي" ! logo الحزب يتحضر للتطور الأضخم عالميا... قاسم قصير يحذر من هجوم أمني على لبنان: استعدوا للحرب الطاحنة!
الهند تعلن اتفاقها مع الصين على تخفيف التوتر على الحدود
2020-09-05 14:03:22

اشارت وزارة الدفاع الهندية الى أنها اتفقت مع الصين على العمل على تخفيف حدة التوتر على امتداد حدودهما المتنازع عليها، وذلك عقب اجتماع لوزيري دفاع البلدين في موسكو.

ولفتت الى ان أن البلدين اتفقا على أنه لا ينبغي لأي من الجانبين اتخاذ أي إجراء آخر من شأنه أن يعقد الوضع أو يصعد الأمور في المناطق الحدودية.

وكان البلدان قد نشرا قوات إضافية على الحدود بعد اشتباك هناك في يونيو الماضي أسفر عن مقتل 20 جنديا هنديا.

وتتهم الهند الصين بانتهاك الاتفاقيات الثنائية من خلال دفع قواتها عبر خط السيطرة، وهو خط الحدود الفعلي في منطقة لاداخ التي تغطيها الثلوج.

من جهتها، اتهمت الصين الهند بتجاوز خط السيطرة في نهاية الشهر الماضي وشدد متحدث باسم السفارة الصينية في نيودلهي على ان هذه الخطوة انتهكت سيادة الصين انتهاكا صارخا.

لكن البلدين أكدا مرارا حرصهما على إجراء محادثات لحل الأزمة، كما عرض الرئيس الأميركي دونالد ترامب المساعدة في حل النزاع بين الجانبين، واصفا الموقف بأنه معقد للغاية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top