2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo خلف : الشعب يتخبط وحيداً والقوى السياسية التقليدية لا تبالي logo ‎بوتين: أعتقد أن أوربان سيتحدث باسم أوروبا عن الملف الأوكراني logo بالفيديو.. اندلاع حريق في أحد مباني ⁧​الجامعة الأميركية⁩ logo تسريب الملايين من البيانات... "صدمة" تخيّم على مشهد اللاجئين السوريين في تركيا logo "فخور بأني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود"... زلة جديدة لِبايدن! logo "إسرائيل أجرمت ونالت عقابها.. والأمور في الجنوب تعود إلى الوتيرة السابقة!" logo رغم الجمود... ظاهرة "منفلتة" تُثير القلق! logo 75% نسبة النجاح... الحرب تضع أوزارها؟
البنتاغون: سنظهر لروسيا كامل قوة تحديثنا النووي
2020-09-05 09:04:26

أعلن نائب مساعد وزير الدفاع الأميركي روبرت سوفر أن الولايات المتحدة بدأت بتحديث قواتها النووية ردا على الإجراءات المماثلة من جانب روسيا، وأنها تخطط لإكمال هذا البرنامج بحلول عام 2030.

ولفت خلال ندوة أمنية أنه من الواضح أن الروس يعملون بالفعل على تحديث قواتهم، بينما لم نشرع نحن في ذلك بعد بالتالي، لا يمكن القول إن برامجنا النووية هي التي أدت إلى تحديثهم النووي، تحديثهم جاء أولا.

واشار الى إن الولايات المتحدة حاليا بصدد الانتقال من مرحلة صياغة المفاهيم والتصميم إلى مرحلة الهندسة والتصنيع، مما سيسمح باقتناء هذه الأنظمة فعليا، متوقعا أن تشهد كل من روسيا والصين القوة الكاملة لتحديثنا النووي بحلول عام 2030 تقريبا، متهما روسيا بإطلاق العنان لسباق تسلح نووي غير استراتيجي أيضا.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top