2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo توقيف مختار في عكار logo مواجهات مستعرة جنوباً.. و"الحزب" لخصومه بالداخل: سترون أحلاماً مزعجة logo اللواء خير يتابع قضية حريق سرار ويعد بحلول logo ضغوطات سياسيّة هائلة على القضاء لحماية القرصنة! logo بالصور: بهاء الحريري يؤدي صلاة يوم الجمعة وسط حشود مرحبة logo "الودائع حبيسة إجراءات مؤجلة... وبوادر إيجابية تلوح من المصارف!" logo لقاءات لم تنقطع... وتحرّك يشهد "تعديلات جديدة"! logo السفير اماني خلال الادلاء بصوته في الدورة الثانية من الانتخابات الايرانية: إيران ستبقى داعمة لقوى المقاومة
إعصار يعرقل عمليات البحث عن ناجين من غرق سفينة قبالة سواحل اليابان
2020-09-05 08:33:51

استأنفت السلطات اليابانية عمليات البحث عن عشرات البحارة المفقودين بعد غرق سفينة بسبب إعصار، لكن أمواجا عالية وأحوالا جوية سيئة منعت سفن الإنقاذ من المشاركة في العملية.

وأنقذ خفر السواحل الياباني ناجيا ثانيا بعدما أطلقت السفينة غالف لايفستوك 1 التي كانت تقل طاقما من 43 بحارا ونحو ستة آلاف بقرة، نداء استغاثة بالقرب من جزيرة أمامي أوشيما اليابانية التي ضربها الإعصار مايساك.

ويفترض أن يضرب إعصار آخر أقوى هو هايشن، في وقت متأخر من السبت اليابان، ترافقه رياح سرعتها 290 كلم في الساعة.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top