2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo احتراق “بيك اب” على الاوتوستراد logo رغم انه على اطلاع دائم على الحرب... مكان السنوار يبقى "سر" لدى دائرة صغيرة! logo توقف خدمات “اوجيرو” في هذه المنطقة logo "بايدن واصل تمويل العنف"... موظفة بِـ"الداخلية الأميركية" تستقيل بسبب حرب غزة! logo مانشيت “الأنباء”: وقت مستقطع مفتوح على كل الاحتمالات… واشنطن وباريس تواصلان الضغط logo افتتاحية “الجمهورية”: التهديد يتراجع والدبلوماسية تتقدّم.. logo بين مأزقين قاتلين.. وجودية الكيان تسمو فوق كل اعتبار!.. بقلم: العميد مُنذِر الايوبي logo عودة بهاء الحريري بالتنسيق مع شقيقه سعد أم للإنقلاب عليه؟.. عبدالكافي الصمد
السلطات البحرينية: السماح لمواطني مجلس التعاون الخليجي وحاملي التأشيرات الإلكترونية بالدخول للبلاد
2020-09-04 21:34:25

قررت السلطات البحرينية السماح لمواطني مجلس التعاون الخليجي وحاملي التأشيرات الإلكترونية والمؤهلين للحصول على تأشيرات عند الوصول بـالدخول إلى البلاد، مشيرة الى انه يجب على القادمين إلى البلاد الخضوع لفحص PCR للكشف عن كورونا على نفقتهم الخاصة، وسيتعين على القادمين عزل أنفسهم ذاتيا لحين ظهور نتائج الفحص والتأكد من سلبيتها.





هذا وأعلن اتحاد شركات السياحة الروسية، في وقت سابق، ان البحرين ألغت شرط الحجر الصحي الإلزامي المفروض على جميع الوافدين الأجانب إليها، وكان يتوجب قضاء 10 أيام في الحجر للتأكد من عدم الإصابة بكورونا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top