2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo حادثة مؤسفة… هكذا خسرت الشابة زينة حياتها logo "يُستهدف لأول مرة"... مسيّرات حزب الله تخترق الجولان (فيديو) logo فيديو يوثّق كمين سرايا القدس للجيش الاسرائيلي logo بصاروخ "فلق"... حزب الله يستهدف ثكنات اسرائيلية logo "أصمّ وأبكم"... ستّيني غادر ولم يعُد! logo الصمد: ميقاتي رجل دولة من الطراز الأوّل logo في رفح وفيلاديلفيا... مخططاتٌ جديدة للجيش الاسرائيلي! logo "طوفان-المدمر"... سلاحٌ يمني جديد يدخل الحرب!
اردوغان: نناضل لصون حقوقنا شرقي المتوسط ولا مطامع لنا بأراضي وحقوق الآخرين
2020-09-04 21:03:31

ركّز الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، على أنّ النضال الّذي تبذله تركيا حاليًّا، يهدف إلى صون حقوقها في شرق البحر المتوسط.

وأكّد في كلمة ألقاها عبر الهاتف، خلال حفل تخريج الدورة الثانية من طلّاب معهد القوات الحربية بجامعة الدفاع الوطنية، في إسطنبول، أنّه ليس لدينا أي مطامع بأراضي وحقوق الآخرين، ولا المساس بكرامتهم، نضالنا يصبّ ضمن مطلب وحيد، هو صون وطننا وحقوقنا والامتثال لما تمليه قوانينا، وضمان احترام الآخرين لكرامتنا.

وأشار اردوغان إلى أنّ اليونان أعدمت -عبر تاريخها- ثلاثة رؤساء وزراء ووزيرين وقائد أعلى للجيش، بسبب الحالة النفسيّة الّتي أُصيبت بها إثر فشلها في النيل من علم الشعب التركي وصوت الأذان. ونأمل اليوم بألّا يقعوا في الخطأ نفسه، وألّا يدفعوا الثمن نفسه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top