2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo الصمد: ميقاتي رجل دولة من الطراز الأوّل logo في رفح وفيلاديلفيا... مخططاتٌ جديدة للجيش الاسرائيلي! logo "طوفان-المدمر"... سلاحٌ يمني جديد يدخل الحرب! logo نتنياهو يعزّي ملكاً عربياً بوفاة والدته! logo بيانٌ من لجنة متعاقدي الاساسي بشأن الامتحانات الرسمية! logo بالفيديو: الأمن يتحرّك بوجه المخالفات logo "التيار": لن يتغير موقفنا من فرنجية logo بالفيديو: العثور على قذائف صاروخيّة في بلدة لبنانيّة
الصحة الفلسطينية: تسجيل 3 حالات وفاة و806 إصابات جديدة بفيروس كورونا
2020-09-04 15:02:53

كشفت وزيرة الصحّة الفلسطينيّة مي الكيلة تسجيل 3 حالات وفاة و806 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، وتعافي 692 مُصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية ،بعد إجراء 5621 فحصًا في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأشارت في بيان، إلى أنّ حالات الوفاة سُجّلت لمواطنة (75 عامًا) من مخيم العزة بمحافظة بيت لحم، ومواطنة (82 عامًا) من إذنا بمحافظة الخليل، ومواطن (76 عاما) من محافظة رام الله والبيرة، لافتةً إلى وجود 31 مريضًا في غرف العناية المكثّفة، بينهم 5 مرضى على أجهزة التنفّس الاصطناعي.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top