2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo وزير الثقافة: إنه لبنان أيها القتلة الأغبياء logo الحاج حسن: المراهنون على إضعاف المقاومة إنما يراهنون على سراب logo تركيا:مهاجمة متاجر وممتلكات سوريين..للاشتباه بتحرش سوري بقاصر logo "كشف سبب عدم خدمته في الجيش"... بن غفير يهدد بالاستقالة من حكومة نتنياهو! logo "إعدادُنا مُستمر"... القسام توثّق تصنيع "عبوة العمل الفدائي" (فيديو) logo جريحٌ إثر إشكال فردي في الضنية logo طقس صيفي يسيطر على لبنان... وتحذير! logo جرحى باشكال كبير في الضنية.. ماذا في التفاصيل؟
الولايات المتحدة ترفض المشاركة بمبادرة عالمية لتطوير لقاح ضد كورونا
2020-09-02 17:43:57

رفضت الولايات المتحدة المشاركة في مبادرة عالمية لتطوير لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد، تقودها منظمة الصحة العالمية التي تتهمها واشنطن بالفساد والخضوع لتأثير الصين.

وأفاد صحيفة واشنطن بوست الأميركية عن متحدث باسم البيت الأبيض، إعلانه عدم مشاركة بلاده في المبادرة، معتبرا أن الأبحاث والتطوير في مجال تطوير اللقاحات والعلاجات تتقدم بسرعة، ولا تعقيها البيروقراطية الحكومية، و الولايات المتحدة مستمرة في الانخراط مع شركائها الدوليين لهزيمة كورونا، لكن لن نكون مقيدين بهيئات متعددة الجوانب تتأثر بمنظمة الصحة العالمية الفاسدة و الصين.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top